الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 16:27





التلاميذ الذين لا يجيدون القراءة والكتابة

مُساهمةمصطفي الطاهر عثمان

لا يخفي علي الجميع رداءة وتدني مستوي تلاميذ مرحلة الأساس في المطالعة والكتابة بإستثناء تلاميذ المدارس الخاصة ! والآن هم مغبلين علي الثانوي ومن بعد الجامعة ! فهل لوزارة التعليم خطة لتفادي هذه الظاهرة وقد ظهرت للعلن في برامج الشات علي التفاز نجد الاخطاء اكثر من الصواب خطأ في التعبير وخطأ في الكتابة والقراء ! إذاً نخرج تلاميذ هكذا يكونون علة في المستقبل ! فيجب مراجعة مقرر اللغة العربية بالنسبة لمرحاة الاساس حتي نستطيع الخروج بأناس يتعلم منهم الجيل القادم ،، والله ولي التوفيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مصطفي الطاهر عثمان

مُساهمة في السبت 12 أبريل 2014 - 21:06

يقول المثل السوداني ابو سنينة بضحك علي ابو سنين ! وقال بكحلها عماها! ارد علي نفسي قبل ما يردوا علي بالنقد ! أخطأت في كلمات ،، مقبلين ،التلفاز ، مرحلة ،، واريد ان يكون هناك نقد لغوي وتصحيحي في كل المعاملات حتي نتعلم منه تصحيح انفسنا ونحفظ هذه اللغة
/p>


إرسال مساهمة في موضوع

© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا